الجمعة 19/يوليو/2024

الإعلام العبري: أجهزة السلطة أحبطت عملية ضد قوات الاحتلال

الإعلام العبري: أجهزة السلطة أحبطت عملية ضد قوات الاحتلال

قالت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية صباح اليوم الأحد، إن أجهزة أمن السلطة أحبطت عملية ضد جيش الاحتلال خطط لتنفيذها شبان فلسطينيون في مدينة جنين، رغم إعلانها وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال.

وأضافت الصحيفة العبرية، أن أجهزة الأمن الفلسطينية تلقت معلومات عن قيام مجموعة من الشبان بإخفاء عدد كبير من العبوات الأنبوبية في منطقة مفتوحة قريبة من جنين، بهدف استخدامها عند دخول جيش الاحتلال إلى المنطقة لتنفيذ اعتقالات ليلية.

وأشارت “يديعوت”، إلى أن المعلومات الاستخباراتية التي حصلت عليها الأجهزة الأمنية قادت إلى الكشف عن 30 عبوة أنبوبية، بالإضافة إلى بندقية من نوع “كارلو”، حسب مزاعم الصحيفة.

وشددت أجهزة أمن السلطة بوقت سابق في رسالة رسمية إلى حكومة الاحتلال على أنها لن تسمح بانتشار ما تسميه بـ”العنف” في الضفة الغربية، حتى في ظل القرار بوقف التنسيق الأمني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أكدت مصادر طبية، مساء الخميس، وجود فيروس مسبب لشلل الأطفال في قطاع غزة. وقالت المصادر، إنه "بعد إجراء فحوصات لعينات...

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال، مساء الخميس، في بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة....