السبت 25/مايو/2024

حماس تبارك عملية القدس

حماس تبارك عملية القدس

باركت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عملية الدهس البطولية في مدينة القدس المحتلة، وأكدت على أن “الخط الجهادي لأبناء شعبنا ومقاوميه سيتصاعد في مواجهة صفقة القرن وإجراءات الاحتلال التي تستهدف أرضنا ومقدساتنا”.

وتقدمت الحركة بأحر التعازي والمواساة من عائلة الشهيد يزن أبو طبيخ “الذي روى بدمه فجر اليوم ثرى مدينة جنين القسام في اشتباكات مسلحة بطولية مع قوات الاحتلال”.

 وقالت “حماس”، في تصريح صحفي، إن إعادة هدم الاحتلال لمنزل الأسير “أحمد قنبع” يؤكد على حجم الحقد الذي يحمله الاحتلال على خلية الشهيد البطل “أحمد جرار” والذي تحل ذكرى استشهاده الثانية هذا اليوم.

ورأت الحركة في التضامن الواسع من أبناء شعبنا مع عائلة الأسير أحمد قنبع رسالة واضحة من جماهير الشعب الفلسطيني أن المقاومة هي خيارها الذي سننتصر به على عدوان الاحتلال وسيحمي الحقوق.

 

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

المقاومة الإسلامية بالعراق تقصف إيلات

المقاومة الإسلامية بالعراق تقصف إيلات

بغداد - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق أنها قصفت مساء الجمعة بالطائرات المسيرة هدفا حيويا في إيلات جنوب فلسطين المحتلة....

مقررة أممية تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل

مقررة أممية تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل

نيويورك - المركز الفلسطيني للإعلام قالت المقررة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بفلسطين فرانشيسكا ألبانيز إن إسرائيل لن توقف الجنون الذي تقوم به في رفح...