الأحد 05/مايو/2024

أونروا تطلق مناشدة لموازنة 2020 بمبلغ 1.4 مليار دولار

أونروا تطلق مناشدة لموازنة 2020 بمبلغ 1.4 مليار دولار

ناشد القائم بأعمال المفوض العام لأونروا، كريستيان ساوندرز، من أجل الحصول على 14 مليار دولار على الأقل لتمويل خدمات ومساعدات الوكالة الضرورية، للعام 2020.

وأفاد -في تصريح صحفي- أن تلك الخدمات تشمل المعونة الإنسانية المنقذة للحياة والمشروعات ذات الأولوية، المقدمة لما مجموعه 56 مليون لاجئ من فلسطين في الشرق الأوسط.

ويأتي عرض أولويات الوكالة لعام 2020 ومتطلباتها المالية في أعقاب تمديد الجمعية العامة للأمم المتحدة مؤخرًا لمهام ولاية أونروا 3 سنوات إضافية ولغاية حزيران 2023.

وتواجه أونروا طلبا متزايدا على خدماتها بسبب زيادة عدد لاجئي فلسطين المسجلين ودرجة هشاشة الأوضاع التي يعيشونها وفقرهم المتفاقم.

وتشتمل خدمات أونروا على التعليم والرعاية الصحية والإغاثة والخدمات الاجتماعية والبنية التحتية وتحسين المخيمات والحماية والإقراض الصغير.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...