الإثنين 13/مايو/2024

جهاد طه: صفقة القرن تستهدف لحقوق شعبنا التاريخية وهويته الوطنية

جهاد طه: صفقة القرن تستهدف لحقوق شعبنا التاريخية وهويته الوطنية

أكد نائب المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان، جهاد طه، أن مضامين صفقة القرن تستهدف حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية وهويته الوطنية، وحالة التضامن العربية والإسلامية مع قضية الشعب الفلسطيني ومقدساته.

وقال طه، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء: إن صفقة القرن والمخططات الأمريكية لن تستطيع كسر إرادة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي ستقف بالمرصاد لكسر المعادلة الأمريكية وإفشال كل المؤامرات التي تسعى لتصفية حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية.

ونبّه إلى أن الرد الحقيقي على إعلان صفقة القرن يأتي بوحدة الشعب الفلسطيني وقواه السياسية في كل الميادين.

ودعا القيادي في حماس إلى وضع إستراتيجية وطنية عبر لقاء وطني سريع يضم قادة العمل الوطني والإسلامي الفلسطيني كافة، وضرورة تضافر جميع الجهود العربية والإسلامية المساندة لفلسطين وشعبها المقاوم.

وطالب أبناء الأمة العربية والإسلامية بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في هذه المعركة المفصلية التي تقودها الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني.

وشدد على ضرورة تقديم جميع سبل الدعم لتعزير صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته من أجل الحفاظ على حقوقه المشروعة والتمسك بالثوابت حتى تحرير أرضنا وانتزاع حقوقنا الوطنية كافة.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مساء اليوم الاحد، مواجهات بين المواطنين والمستوطنين وقوات الاحتلال في بلدة قصرة جنوب شرق نابلس....