الأحد 05/مايو/2024

قوى رام الله تدعو لأوسع مشاركة للتضامن مع الأسرى

قوى رام الله تدعو لأوسع مشاركة للتضامن مع الأسرى

دعت القوى الوطنية والإسلامية لمحافظة رام الله والبيرة، لأوسع مشاركة في الفعاليات التضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال خاصة الأسير أحمد زهران المضرب عن الطعام لليوم الـ112 على التوالي.

وأوضحت القوى في بيان صحفي، أنها تنظم غدا الثلاثاء وقفة تضامنية مع الأسرى على دوار المنارة برام الله الساعة الواحدة ظهرا، ورفضا لسياسة التعذيب والإهمال الطبي، وحملات التنكيل والقمع المتصاعدة بحق الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال.

ودعت المواطنين الفلسطينيين لتشكيل سدّ بشريّ لمنع الاحتلال من تنفيذ قرارات الهدم لمنازل الأسرى في بيرزيت والطيرة وغيرها من المناطق.

وشددت على أن هدم المنازل يأتي في إطار سياسة العقاب الجماعي بحق الشعب الفلسطيني، مطالبة بتوحيد الجهود لوقف التعدي الاحتلالي ومخططاته الهادفة لضم المناطق المصنفة “ج” والمستوطنات.

وحذرت القوى من التعاطي مع أي دوائر مهما كانت مسمياتها أو صفاتها، عادّةً أنها كلها تعبير عن وجه الاحتلال بما فيها ما يسمى “الإدارة المدنية”، وتوجهها المعلن في محاولة بث سموم الفتنة وشق الصفوف، والتعامل بالاتصال المباشر، الأمر الذي ستكون له عواقب وخيمة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...