الجمعة 19/يوليو/2024

الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين منهم وزير القدس

الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين منهم وزير القدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 5 مواطنين فلسطينيين؛ بينهم وزير القدس، من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، عقب دهم وتفتيش منازلهم قبل أن تنقلهم لجهات غير معلومة.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال، في بيان مقتضب صباح اليوم، إن قواته اعتقلت 4 فلسطينيين من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية فجرًا، زاعمًا أنهم “مطلوبون” لممارستهم أعمال تتعلق بالمقاومة والمقاومة الشعبية “العنيفة”.

وأفادت مصادر محلية وإعلامية مقدسية، بأن مخابرات الاحتلال اعتقلت صباح اليوم وزير شؤون القدس في الحكومة  فادي الهدمي، عقب دهم منزله في المدينة المحتلة.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب داود زكريا موسى، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه في بلدة الخضر جنوبي مدينة بيت لحم (جنوب الضفة الغربية).

وأشارت مصادر محلية، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت المهندس وديع فراج (26 عامًا) على حاجز “الجيب” العسكري جنوبي مدينة رام الله (وسط الضفة) أثناء عودته من عمله؛ وهو نجل الأسير عبد الرازق فراج.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

بيت لحم – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مواجهات بين عشرات الفلسطينيين وجيش الاحتلال، يوم الجمعة، في مواقع متفرقة بالضفة الغربية المحتلة....