السبت 20/يوليو/2024

التصفيات الآسيوية المزدوجة: خسارة منتخبنا الوطني أمام سنغافورة

التصفيات الآسيوية المزدوجة: خسارة منتخبنا الوطني أمام سنغافورة

خسر منتخبنا الوطني الفلسطيني أمام مضيفه منتخب  سنغافورة 1-2، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، من الدور الثاني، للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة  لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.

وسجل هدفي أصحاب الأرض:  شاكر حمزة (د3) وصفوان بحر الدين (د38).

في حين دون ياسر حمد هدف منتخبنا الوحيد (د13).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، اليمن مع السعودية في المنامة.

وتصدر منتخب سنغافورة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لفلسطين، ونقطة لليمن، ولا شيء لأوزبكستان، في حين لا يزال منتخب السعودية بانتظار خوض مباراته الأولى في التصفيات.

ويشهد الدور الثاني مشاركة 40 منتخباً، منها 34 منتخباً حجزت مقاعدها تلقائيا، إلى جانب 6 منتخبات تأهلت من خلال الدور الأول.

وتم توزيع المنتخبات المشاركة في الدور الثاني على 8 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة خمسة منتخبات تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين، وتقام منافسات هذا الدور من 5 أيلول/سبتمبر 2019 ولغاية 9 حزيران/يونيو 2020.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة وأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريقا) إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

بيت لحم – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مواجهات بين عشرات الفلسطينيين وجيش الاحتلال، يوم الجمعة، في مواقع متفرقة بالضفة الغربية المحتلة....