الإثنين 20/مايو/2024

الإمارات والعراق إلى النهائي على حساب فلسطين والأردن

الإمارات والعراق إلى النهائي على حساب فلسطين والأردن

بلغ منتخب الإمارات المباراة النهائية لبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للشباب تحت 18 عامًا، عقب تغلبه على منتخبنا الوطني الفسطيني “المضيف” بفارق ركلات الترجيح 4-1، بعد تعادل المنتخبين في الوقت الأصلي 0-0، الأربعاء، على ستاد فيصل الحسيني في الرام، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وبدأ اللقاء بحذر دفاعي في الشوط الأول، ما أدى إلى غياب الفرص الهجومية، وتركز اللعب في منطقة المناورة.

وسجل لاعبو منتخب الإمارات أربع ركلات ترجيح من أربع محاولات، بينما سجل لاعبو منتخب فلسطين ركلة واحدة من ثلاث محاولات.

سجل للإمارات أحمد الحمادي ومحمد المازمي وهزاع الجنيبي وحريب المازمي، في حين سجل لفلسطين صادق عبيد، وأخفق محمد ديرية وعلي ربيع في التسجيل.

ويلتقي منتخب الإمارات في المباراة النهائية منتخب العراق المتأهل على حساب منتخب الأردن، بعدما تغلب علي بفارق ركلات الترجيح 4-2، بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي 1-1.

في الوقت الأصلي تقدم منتخب الأردن في نتيجة اللقاء عبر دانيال عفانة في الدقيقة 20 قبل أن يدرك العراق التعادل بواسطة عبد الرزاق قاسم في الدقيقة 45+3.

وفي ركلات الترجيح سجل لاعبو منتخب العراقي أربع ركلات ناجحة من أصل أربع محاولات، بينما سجل لاعبو منتخب الأردن ركلتين من أربع محاولات.

وسجل للعراق، كرار حسين وعبد الله عبد الجليل وأحمد حسن وعبد الرزاق قاسم، في حين سجل للأردن دانيال عفانه ومحمد أبو طه، وأخفق عون المحارمة ومهند سمرين في التسجيل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات