عاجل

السبت 18/مايو/2024

سان جيرمان يؤكد غياب مبابي وكافاني بين ثلاثة وأربعة أسابيع

سان جيرمان يؤكد غياب مبابي وكافاني بين ثلاثة وأربعة أسابيع

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الاثنين، غياب مهاجميه كيليان مبابي وإدينسون كافاني لفترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع، بعد الإصابة التي لحقت بهما أمس الأحد في لقاء فريقهما مع تولوز (4-0 لسان جيرمان).

وخرج كافاني (32 عامًا) في الدقيقة 16، ومبابي (20 عامًا) في الدقيقة 66 من المباراة.

وأكد النادي -في بيان اليوم- أن مبابي سيغيب لأربعة أسابيع، في حين سيبتعد كافاني عن الملاعب لثلاثة أسابيع.

وكانت صحيفة “لو باريزيان” ذكرت -في وقت سابق اليوم- أن الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعبان، أظهرت إصابة على مستوى الورك الأيمن لكافاني، وتمزقًا في العضلية الخلفية للفخذ الأيسر لمبابي، ما يعني أنهما لن يكونا في اللقاءين القادمين لمنتخب فرنسا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 أمام ألبانيا وأندورا، 7 و 10 أيلول/ سبتمبر المقبل.

وسيغيب مبابي المتوج بكأس العالم 2018 في روسيا مع منتخب “الديوك”، عن أولى مباريات فريقه في الموسم الجديد من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستصادف 17 أيلول/سبتمبر أو 18 منه.

وانضم اللاعبان إلى قائمة طويلة من المصابين في نادي العاصمة؛ إذ شهدت مباراة الأحد إصابة المدافع أبدو ديالو، ليلتحق بالإسباني اندير هيريرا والألمانيين يوليان دراكسلر وتيلو كيهرر الغائبين منذ بداية الموسم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...