الأربعاء 29/مايو/2024

تحدي غزة.. مسابقة لأفضل نشاط إعلامي موجّه للغرب

تحدي غزة.. مسابقة لأفضل نشاط إعلامي موجّه للغرب

أطلق مركز الدراسات السياسية والتنموية والموقع الفلسطيني Days of Palestine مسابقة تحمل عنوان “تحدي غزة”، تهدف إلى تعزيز وإيصال الرواية الفلسطينية إلى المجتمع الغربي، من خلال الحملات والأنشطة الإلكترونية الإعلامية.

وحضر حفل الإطلاق رئيس المركز د. مشير عامر، ومدير الموقع م. محمد رضوان، وأ. محمد ياسين مدير منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، وبحضور الفرق الإعلامية المشاركة.

وفي كلمته شكر د. عامر المشاركين في المسابقة، مؤكدًا على أنها تأتي في سياق نصرة القضية الفلسطينية والعمل على تسويقها ودحض الرواية الإسرائيلية، وكشف الوجه الحقيقي الذي يحاول الاحتلال إخفاءها عن المجتمع الدولي.

وأكد للمشاركون أن معايير تقييم الحملات الإعلامية المتنافسة ستكون متعددة أبرزها طبيعة وقوة ونوعية المحتوى وأدوات النشر ونسبة الوصول، مؤكدًا أيضًا أن المسابقة تشكل نقلة نوعية في توحيد الجهود الإعلامية الشبابية باللغة الإنجليزية عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، واعدًا بمواصلة دعم هذه الجهود والنهوض بها.

من جانبه تقدم م. رضوان بالشكر الجزيل للمشاركين والمنظمين لهذه المسابقة، مؤكدًا أن أبرز أهداف إطلاقها هو مواجهة الرواية الإسرائيلية الموجهة إلى المجتمع الدولي وكشف الجرائم المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني وخاصة في مسيرة العودة الكبرى.

وأشاد بدور الفرق الشبابية في هذه المعركة الإعلامية المهمة والمستمرة، ومؤكدًا أن هذا الهدف لن يتوقف بعد انتهاء المسابقة بل إن المسابقة هي مقدمة لمجموعة من الأنشطة والفعاليات الإعلامية ذات الصلة.

أما ضيف الحفل أ. محمد ياسين، فقد شكر باسم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين القائمين على المسابقة مؤكدًا، دعم المنتدى جميع الفعاليات التي تعمل على دعم ونصرة القضية الفلسطينية وإيصال الرسالة الفلسطينية الحقيقية للعالم وكشف وفضح الإرهاب الصهيوني.

وشكر الشباب الفلسطيني الممثل بالفرق الإعلامية المشاركة على الجهد الكبير الذي يبذلونه مشيدًا بما يحققونه من إنجازات على هذا الصعيد.

جدير بالذكر أنه ومنذ انطلاق فعاليات المسابقة مساء الاثنين 15/7/2019، حققت الهاشتاقات المشاركة نسبة عالية جدًّا من الانتشار والوصول والمشاركة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الإفراج عن الأسيرة المصابة وفاء جرار

الإفراج عن الأسيرة المصابة وفاء جرار

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، الإفراج عن الأسيرة الجريحة وفاء جرار (49 عامًا)، بعد يومين من إصدار...