السبت 04/مايو/2024

وحدات العودة تعلن عودتها للعمل بقوة شرق قطاع غزة

وحدات العودة تعلن عودتها للعمل بقوة شرق قطاع غزة

أعلنت وحدات مسيرة العودة الكبرى وكسر الحصار في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، استنفار جميع الوحدات العاملة في الميدان، وتفعيل كل أدوات الإرباك في مواجهة الاحتلال “الإسرائيلي”.

وقالت الوحدات الشبابية،  في مؤتمرات صحفية منفصلة في عدد مخيمات العودة شرقي قطاع غزة: “لم ولن ننام، ولن نجعل مستوطنيك وجنودك ينامون أو يذوقون طعم الراحة ما لم يعشه شعبنا في غزة”.

وفي بيان لها أعلنت وحدات “الإرباك الليلي والكوشوك والبالونات الحارقة” شرق غزة أنها ستتحرك بكل قوة لإرباك الاحتلال وتنفيذ مهامها الموكلة إليها؛ وهي حرق الكوشوك وإرباك الاحتلال ومستوطنيه في “غلاف غزة”، وإطلاق المزيد من البالونات الحارقة تجاه المستوطنات الصهيونية شرق غزة.

 

وأكدت مواصلة فعاليات الإرباك الليلي وإطلاق البالونات الحارقة حتى نيل مطالبنا ورفع الحصار الكامل عن القطاع.

ودعت الشباب الثائر للخروج اليوم بمخيم العودة ملكة شرق غزة؛ للمشاركة بفعاليات الإرباك الليلي إثر تنصل الاحتلال من تفاهمات التهدئة التي ترعاها مصر.


null

وأكدت أن وحداتها ستعمل بكل ما أوتيت من قوة وبكل الوسائل المتاحة، وقالت: “سنشعل الأرض نارا من تحت الاحتلال حتى نرغمه على تنفيذ مطالبنا العادلة”، محذرة الاحتلال من ارتكاب أي حماقة بحق أبناء شعبنا.


null

وتوجهت لقيادة المحتل بقولها: “غزة كانت وستبقى بوابة لسقوطكم وانتهاء مسيرتكم العسكرية والسياسية، فلا تجعلوا من غزة ميدانًا للسباق الانتخابي”.

وشددت على أن غزة لن ترفع الراية البيضاء؛ لأن فيها رجالا ثابتين، وقالت: “سنواجه العدو بأدواتنا البسيطة، ولن نرفع الراية البيضاء”.

وأضافت “نؤكد لكم أيضا بأن غزة ستصنع المجد بدماء أبطالها وستشعل الأرض لهيب من تحت أقدامكم وستخبر العالم أجمع أن من يحاول أو يفكر أن يحاصر غزة سنحرق الكون على رأسه ورأس أعوانه”.

بدورها أعلنت وحدات الإرباك في خانيونس، خلال مؤتمر صحفي استنفار جميع وحداتها العاملة في الميدان، وتفعيل الإرباك الليلي بطرق ومفاجآت لن يتوقعها العدو.

 

 

وقال متحدث باسم الوحدات: “نعلن للعدو الصهيوني لم ولن ننام، ولن ندع مستوطنيه ينامون ولن يذوقوا طعما للراحة ما لم يعشه شعبنا بغزة، وأن مسيرات العودة لن تتوقف”.

وأضاف أن “وحدة الإرباك لن تدّخر جهدا لكسر الحصار أول أهداف مسيرة العودة”.


null

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات