الجمعة 03/مايو/2024

حماس: نقاتل بكل الطرق لانتزاع حقوق شعبنا

حماس: نقاتل بكل الطرق لانتزاع حقوق شعبنا

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” صباح الأحد، أنها تولي مطالب شعبنا الفلسطيني الأولوية في اتصالاتها ولقاءاتها مع الوفود والوسطاء القادمين لقطاع غزة.

وقال المتحدث باسم حماس حازم قاسم في بيان: “في كل اتصالات حماس ولقاءاتها مع الوفود والوسطاء، تضع دائمًا مطالب شعبنا وحقوقه على الطاولة، وتقاتل بكل الطرق لانتزاع هذه الحقوق”.

وأوضح أن “شعبنا قام بأكبر حراك جماهيري لتثبيت حقوقه الوطنية، وترسيخ ثوابت قضيته الفلسطينية، وحقه في العيش بحرية وكرامة، عبر نضاله المتواصل في مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار”.

ويشارك الفلسطينيون منذ الـ 30 من مارس الماضي بمسيرات سلمية قرب السياج بين غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، للمطالبة بعودة اللاجئين إلى مدنهم وقراهم التي هُجروا منها في 1948 وكسر الحصار عن غزة، استشهد بقمع قوات الاحتلال المسيرات نحو 260 مواطنًا، وجُرح الآلاف.

وشدد قاسم على أن قطاعات شعبنا الواسعة تشارك في مسيرات العودة، “لأنها تعي تمامًا أنها تتحرك في الاتجاه الصحيح، لانتزاع حقه في العيش الكريم”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلاملم يترك الدكتور عدنان البرش (50 عامًا) مكانه ومهمته في إنقاذ جرحى حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية بغزة، حتى اعتقاله...