الخميس 30/مايو/2024

الشعبية: الوضع في غزة قابل للانفجار وشعبنا لا يُساوم

الشعبية: الوضع في غزة قابل للانفجار وشعبنا لا يُساوم

أكد عضو اللجنة المركزية الفرعية للجبهة الشعبية أحمد الطناني، أنّ “الوضع في قطاع غزة بات لا يحتمل وهو قابل للانفجار في أي لحظة”، محذراً أنّ “شعبنا لا يمكن أن يُبتز أو أن يساوم على ثوابته وحقوقه”.

وقال الطناني في مقابلة تلفزيونية، أمس: “لا تختبروا صبرنا ولا صبر أبناء شعبنا، فهم قادرون على توجيه الضربات تلو الضربات”، لافتاً إلى أنّ غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة جاهزة للتعامل مع هذا الاحتلال وتلقينه دروساً يعيها جيداً، وقد خبرها في مدن وعمق المغتصبات الصهيونية.

وحذّر القيادي في الشعبية، “لن نقبل أن يبقى شعبنا يموت موتاً بطيئاً بفعل هذا الحصار، وإنّ الوضع في غزة يمكن أن ينفجر في أي لحظة، وهذا الانفجار سيطال الجميع”.

ودعا الطناني، الجميع أن يقف ويتحمل مسئولياته في إنقاذ هذا الشعب من حالة الانهيار التام في مناحي الحياة كافة بالقطاع، وأضاف: “هناك أزمات كبيرة طالت المستشفيات والبنية التحتية والكهرباء والخدمات وحتى معبر رفح تم إغلاقه”.

وحول مسيرات العودة، أكد الطناني أن الجماهير الحاشدة التي زحفت إلى ميادين العودة الجمعة الماضية وجهت رسائل أساسية، بأن شعبنا متمسك بحقوقه وثوابته، وبضرورة كسر هذا الحصار الظالم المفروض علي القطاع.

وأضاف: “كل محاولات الاحتلال لن تزيد شعبنا إلا التفافاً حول الهيئة الوطنية لمسيرات العودة، وخيار استمرار مسيرات العودة حتى تحقيق أهدافها التكتيكية والإستراتيجية بشكل كامل”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات