الخميس 23/مايو/2024

وفد من حماس والجهاد يهنئ الجبهة الشعبية بذكرى انطلاقتها

وفد من حماس والجهاد  يهنئ الجبهة الشعبية بذكرى انطلاقتها

هنأ وفد قيادي من حركتي حماس والجهاد الإسلامي مسؤول فرع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قطاع غزة وعضو مكتبها السياسي الرفيق جميل مزهر وقيادات من الجبهة مساء أمس الجمعة للتهنئة بذكرى انطلاقة الجبهة الحادية والخمسين، وذلك في مقرها بمدينة غزة.

وضم الوفد عضو المكتب السياسي سهيل الهندي ومحمود مرداوي وعلي العامودي من حركة حماس، وداود شهاب وأبو عبد الله الحرازين من حركة الجهاد الإسلامي.

وأكد الوفد الدور الوطني والوحدوي والنضالي المهم الذي لعبته الجبهة الشعبية ولا تزال، ولاسيما دورها الميداني البارز في مسيرات العودة وفي مقاومتها للاحتلال جنباً إلى جنب مع فصائل المقاومة، وجهودها من أجل إنجاز المصالحة واستعادة الوحدة.

وشدد على التمسك بالثوابت والحقوق الوطنية وبأشكال المقاومة كافة للتصدي للاحتلال والمخططات المشبوهة، مؤكدا أهمية استمرار مسيرات العودة حتى تحقيق أهدافها، والسعي الدؤوب من أجل استعادة الوحدة الوطنية باعتبارها المخرج من الأزمة الفلسطينية الداخلية، والتي توفر البيئة الوطنية المناسبة لمواجهة كل المخاطر التي تحدق بقضيتنا الوطنية.

من جانبه رحب عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية  جميل مزهر بالوفد الزائر، مؤكداً عمق العلاقة التي تجمع الجبهة مع حركتي حماس والجهاد من خلال التحامهم جميعاً مع جماهير شعبنا ومختلف القوى الوطنية والمجتمعية في مسيرات العودة، أو من خلال غرفة العمليات المشتركة والتي توحدت فيها المقاومة بالتصدي للعدوان.

وأكد مزهر أهمية إنجاز المصالحة واستعادة الوحدة وتغليب لغة الحوار والقواسم المشتركة في قضايا الشأن الوطني كافة، وبما يساهم في تعزيز وتصليب الموقف الفلسطيني الموحد للتصدي للاحتلال، ومواجهة التحديات والمؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات