الأحد 05/مايو/2024

جامعة بولتكنيك فلسطين تحصد المركز الأول في الملتقى الإبداعي العربي

جامعة بولتكنيك فلسطين تحصد المركز الأول في الملتقى الإبداعي العربي

حصدت جامعة بوليتكنك فلسطين المركز الأول عربيا من خلال مشاركتها المُتميّزة في الملتقى الطلابي الإبداعي العشرين بعنوان “العولمة وأثرها على الدول النامية – التحديات والفرص”.

وشاركت “بوليتكنك فلسطين” ببحثين مُتميّزين لطلبة كلية الهندسة تخصص هندسة الأجهزة الطبية، حيث حصل بحث الطالبين عصام سالم محروم، وندى سلمان، والذي أشرفت عليه المهندسة فداء جعافرة، وهو بعنوان “تصميم وتنفيذ طرف صناعي علوي وظيفي” على المركز الأول، وذلك ضمن محور البحث العلمي – العلوم التطبيقية.

وشاركت الجامعة أيضا بمشروع مُميّز آخر ضمن هذا المحور بعنوان “التحليل الديناميكي للجمجمة عند تعرضها لإصابات باستخدام برنامج ANSYS” بإشراف الدكتور رمزي القواسمي مُشرف تخصص هندسة الأجهزة الطبية، والمهندس مجدي زلوم، وبتنفيذ من الطالبتين إيمان أبو طبيخ وسماح خلاف.

يذكر أنّ المُلتقى كان بتنظيم من المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي المُنبثق عن اتحاد الجامعات العربية، وباستضافة من جامعة الزيتونة الأردنية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...