الأحد 05/مايو/2024

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين ويشن حملة دهم في طولكرم

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين ويشن حملة دهم في طولكرم

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر الجمعة شابين بعد اقتحامها ضاحية شويكة بطولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة، التي تتعرض للدهم اليومي منذ شهرين في إطار ملاحقة المطارد أشرف نعالوة.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن جنود الاحتلال فتشوا عددا من المنازل في ظهرة اكبارية في شويكة حيث يوجد منزل المطارد نعالوة وأقاربه.

وأشارت إلى اعتقال الشابين مجد علاء اكبارية (20 عاما)، ولافي محمد لافي نعالوة (21 عاما) والاعتداء على ذويهما.

إلى ذلك استجوبت قوات الاحتلال الصهيوني الليلة الماضية عددا من المواطنين، واعتدت بالضرب على آخرين قرب بلدة عنبتا شرق مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا: إن جنود الاحتلال نصبوا حاجزا على الطريق الواصل بين عنبتا وبزاريا وأوقفوا مركبة يستقلها عدد من الشبان، وأنزلوهم من المركبة، ثم شرعوا في ضربهم ضربا مبرحا.

وأشارت إلى أنّ مواطنين شاهدوا الشبان مكبلين على الأرض وجنود الاحتلال يحققون معهم على الطريق المذكور في الوقت الذي انتشر فيه جنود الاحتلال في المنطقة.

والليلة الماضية أيضا اعتقل جيش الاحتلال أربعة شبان من قرية تل غربيّ نابلس، شمال الضفة المحتلة، وأخلى سبيل ثلاثة منهم، وأبقى الرابع رهن الاعتقال.

وذكرت مصادر محلية في البلدة -صباح اليوم الجمعة- أن الشاب محمد حسن إسماعيل هندي لا يزال قيد الاعتقال، في حين أفرج عن 3 من الشبان الذين اعتقلهم الاحتلال خلال مداهمة قوات الاحتلال للقرية، وهم: إبراهيم حسين علي صيفي، وعلي حسين علي صيفي، ومصطفى أحمد صالح رمضان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...