السبت 04/مايو/2024

صور صادمة لقائد شرطة السلطة في الخليل يصلح إطار جيب للاحتلال

صور صادمة لقائد شرطة السلطة في الخليل يصلح إطار جيب للاحتلال

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الأربعاء، صورا للعقيد أحمد أبو الرب، مدير شرطة محافظة الخليل، وهو يغير إطارات جيب لقوات الاحتلال الصهيوني في الضفة.

وتظهر الصور -التي لم يتحقق من توقيتها ومكانها بدقة- المسؤول الأرفع لشرطة السلطة في الخليل، جاثيا على الأرض يتفقد جيبًا لقوات الاحتلال في حين يحيط به عدد من جنود الاحتلال، ويظهر شخص آخر بملابس مدنية في المكان تبين لاحقا أنه أمين سر حركة فتح في يطا د. كمال مخامرة.


قائد شرطة السلطة بالخليل يغير إطار جيب للاحتلال

ووفق النشطاء؛ فإن مسؤول الشرطة الذي كان بزيه الرسمي تدخل لتغيير إطار سيارة لقوات الاحتلال في منطقة لم تحدد بالضفة الغربية.


قائد شرطة السلطة بالخليل يغير إطار جيب للاحتلال

وأثارت الصور حالة غضب شديدة لدى النشطاء، الذين قارنوا بينها وبين دور المقاومة والقوى الأمنية في غزة التي سجلت نصرًا مؤزرًا، عندما كشفت قوة خاصة صهيونية الأحد الماضي وقتلت قائدها وأصابت ضابطا ثانيا في اشتباكات انتهت استشهد خلالها قائد قسامي و7 مقاومين، تلاها ردود قوية من المقاومة قتلت مستوطنيْن وأصابت 100 آخرين، أجبر في أعقابها على الرضوخ لتثبيت وقف إطلاق نار وكان ذلك سببا بالإطاحة بوزير حرب الاحتلال أفيغدور ليبرمان.

وتساءل بعض النشطاء إن كان هذا هو التمكين الذي تطالب السلطة وحكومتها بتنفيذه في غزة؟!

وفي تطور يبدو ذا صلة، قال المتحدث باسم الشرطة في الضفة العقيد لؤي ارزيقات: إن اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة أوقف العقيد أحمد أبو الرب مدير شرطة محافظة الخليل عن العمل، وأحاله للجنة تحقيق، وكلف نائبه بتسيير أمور المحافظة، دون توضيح الأسباب.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...