الخميس 06/يونيو/2024

رأفت مرة: المقاومة قادرة على إفشال مخططات الاحتلال

رأفت مرة: المقاومة قادرة على إفشال مخططات الاحتلال

أكد رئيس الدائرة الإعلامية في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في منطقة الخارج رأفت مرة أن المقاومة أثبتت للعالم أنها تدافع بقوة ووعي عن الأرض والإنسان والهوية، وأنها قادرة على إفشال مخططات الاحتلال الإسرائيلي والرد على محاولاته الإرهابية للنيل من عزيمتنا.

وقال مرة في تصريح صحفي، إن المقاومة والشعب الفلسطيني سجلوا الليلة بدماء أبناء فلسطين وأبناء كتائب القسام نموذجًا في البطولة واليقظة والتضحية.

وشدد على أن النموذج الذي قدمته مقاومتنا الباسلة في قطاع غزة الليلة، هو رسالة واضحة بالجهوزية الدائمة والاحترافية العالية، مضيفًا أن على الاحتلال أن يفكر ألف مرة قبل التوغل في قطاع غزة.

وبيّن أن شعبنا الفلسطيني يقف مع المقاومة، ويسجل احترامه للتضحيات النبيلة التي قدمها الرجال الأبطال في غزة، ويفتخر بقدرة المقاومة على ردع العدوان الإسرائيلي.

وكانت المقاومة الفلسطينية قد اكتشفت قوة أمنية صهيونية تعمل في قطاع غزة، وجرى تثبيتها، والاشتباك معها، وإجبارها على الاندحار من قطاع غزة، وقتل خلال العملية ضابط صهيوني وجرح آخر، فيما استشهد 7 مواطنين، 6 منهم من كتائب القسام أحدهم قائد ميداني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الحكم بالمؤبد على الأسيرين الطويل وجوري

الحكم بالمؤبد على الأسيرين الطويل وجوري

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام أصدرت محاكم الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، حكمين بالسجن المؤبد لكل من الأسير أسامة الطويل والأسير كمال جوري من...