الأحد 05/مايو/2024

العمليات المشتركة تجتمع بغزة وترد على نتنياهو

العمليات المشتركة تجتمع بغزة وترد على نتنياهو

كشفت غرفة العمليات المشتركة للأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة، أن اجتماعا يعقد بين الفصائل العسكرية لتباحث الأوضاع الميدانية، وتهديدات الاحتلال الإٍسرائيلي ضد قطاع غزة.

وأوضح مصدر قيادي في الغرفة المشتركة لـ”المركز الفلسطيني للإعلام“، أن اجتماعًا يجرى في هذه الأوقات، بين الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية، بحثت خلاله تهديدات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال القيادي: “جاهزون للرد على أي خروقات من الاحتلال الإسرائيلي”.

ورداً على تهديدات رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، أكدت الغرفة أن “العدو الإسرائيلي سيجد رداً قاسياً وعنيفاً من الشعب الفلسطيني ومقاومته، رداً على الجرائم المتكررة بحق الشعب الفلسطيني”.

وأضافت: “مستمرون دائما في التشاور بين فصائل المقاومة، وجاهزون للرد على أي حماقة يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا”.

وأجرى “نتنياهو” جلسة تقدير موقف قصيرة في “فرقة غزة” بمشاركة وزير الحرب “ليبرمان”، ونائب رئيس الأركان، ورئيس هيئة الأمن القومي، ورئيس الشاباك، ومسؤولين آخرين في المنظومة الأمنية، وفقاً لموقع “روتر العبري”.

وقد التقى “نتنياهو” بعد الانتهاء من جلسة تقدير الموقف مع رؤساء المجالس المحلية في “غلاف غزة”، ومع بعض مستوطني “الغلاف”، وقال أمامهم: “إسرائيل تنظر بعين الخطورة الكبيرة إلى الأعمال الهجومية على الجدار وعلى غلاف غزة وبئر السبع.. في حال لم تتوقف هذه الهجمات فإننا سنستخدم القوة الكبيرة لوقفها”، وفق تعبيره.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...