السبت 25/مايو/2024

مقاتلتا أف 16 لفض شجار بطائرة ركاب هولندية

مقاتلتا أف 16 لفض شجار بطائرة ركاب هولندية

أرسل سلاح الجو الهولندي، السبت، مقاتلتي “أف-16” لمواكبة طائرة ركاب تابعة لشركة “كي إل أم” كانت تقوم برحلة بين أبو ظبي وأمستردام، بعدما تصرف أحد الركاب عدائيًّا؛ ما تسبب في شجار على متنها.

وقالت الناطقة باسم سلاح الجو جوانا هلموندز: إن “أميركيّا في 29 من العمر تصرف بعدوانية، بعدما طلب منه أحد أفراد الطاقم العودة إلى مقعده”.

وتابعت أن شجارًا اندلع إثر ذلك، وتمكن أفراد الطاقم بمساعدة الركاب من السيطرة على الرجل، مضيفة أن عددًا من الركاب أصيبوا بجروح طفيفة؛ وأصيب اثنان منهم بكدمات في عينيهما.

وأعطي إذن للطائرة بالهبوط في مطار أمستردام-شيبول، وأوقفت الشرطة الرجل الذي تسبب في الشجار، وأرسل إلى مركز للأمراض النفسية للكشف عليه.

وأوضح سلاح الجو أن المقاتلات الهولندية مجهزة بصواريخ لا ترسل إلا في حالات استثنائية جدا.

وقالت متحدثة باسم شركة الطيران: إن الشركة “تأسف لهذا الحادث المزعج”، لكن طاقم الطائرة اتبع الإجراءات المعتادة، التي تتخذ في التعامل مع شخص يتسبب في مشاكل على متن الطائرة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

المقاومة الإسلامية بالعراق تقصف إيلات

المقاومة الإسلامية بالعراق تقصف إيلات

بغداد - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق أنها قصفت مساء الجمعة بالطائرات المسيرة هدفا حيويا في إيلات جنوب فلسطين المحتلة....

مقررة أممية تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل

مقررة أممية تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل

نيويورك - المركز الفلسطيني للإعلام قالت المقررة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بفلسطين فرانشيسكا ألبانيز إن إسرائيل لن توقف الجنون الذي تقوم به في رفح...