الأحد 19/مايو/2024

إسلامية بيرزيت تختتم معرض درب الأحرار

إسلامية بيرزيت تختتم معرض درب الأحرار

تحت شعار “درب الأحرار” اختتمت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت معرضها الثقافي السنوي، ضمن سلسلة من الأنشطة التي أطلقتها منذ بداية الفصل الدراسي الجديد.

وتضمن المعرض العديد من الفعاليات والزوايا الثقافية والتوعوية والتكنولوجية على مدار أسبوع، بهدف توفير حاجات الطلبة الأكاديمية والقرطاسية بأسعار مخفضة ومنافسة تراعي أوضاعهم وظروفهم.

وعن فكرة المعرض بيّن ممثل الكتلة، أن المعرض جاء ليعكس حالة الشعب الفلسطيني المقاوم، حيث تمثل في تجسيد مصغر عن جدار الفصل العنصري بما يحتويه من رسومات وشعارات، بالإضافة إلى حرصه على توجيه بوصلة تفكيرهم لما يحدث في مدينة القدس عبر تصميم جدارية المسجد الأقصى ومدينة القدس، من أجل تعزيز قيم الانتماء للعادات والتقاليد الوطنية في نفوسهم عبر عرض زوايا مختلفة ومعرضات فنية ووطنية تهدف لتوعيتهم بالواجب الوطني.


null

وضم المعرض العديد من الزوايا الفنية، بالإضافة إلى الزوايا المكتبية والقرطاسية التي حفلت بالعديد من الخصومات والأسعار المخفضة، وكذلك العديد من الاكسسوارات والتحف اليدوية التي تجسد شعارات المقاومة والنضال.

كما شمل المعرض زوايا أخرى، منها: الإلكترونية والتكنولوجية بما فيها من مستلزمات الحواسيب والهواتف النقالة بالإضافة الى زاوية الخط العربي وما يستلزمه من أدوات للكتابة ومخطوطات.


null

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات