السبت 04/مايو/2024

5 إصابات إحداها خطيرة بمواجهات مع الاحتلال في كوبر

5 إصابات إحداها خطيرة بمواجهات مع الاحتلال في كوبر

أصيب خمسة شبان بالرصاص الحي، مساء اليوم الجمعة، في مواجهات شديدة مع قوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت قرية كوبر شمال رام الله، وسط الضفة المحتلة.

وقالت مصادر طبية: إن خمسة شبان وفتية أصيبوا بالرصاص الحي خلال المواجهات الشديدة مع قوات الاحتلال، مبينة أن من المصابين حالة خطيرة لشاب أصيب في بطنه، ونقل إلى المستشفى في رام الله لتلقي العلاج.

وأفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال حاولت اعتقال اثنين من المصابين، لكنها فشلت في ذلك، فيما تمكنت فرق الإسعاف من نقل المصابين إلى مشفى محلي.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال فتى خلال المواجهات بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وتتواصل المواجهات العنيفة منذ صباح اليوم الجمعة، عقب اقتحام قوات الاحتلال قرية كوبر، ومداهمة منزل عائلة الشهيد الفتى محمد طارق أبو يوسف (17 عاما) في قرية كوبر شمال مدينة رام الله.

وكانت قوات الاحتلال فرضت حصاراً على قرية كوبر قضاء رام الله بإغلاق مداخلها بالسواتر الترابية ضمنها طريق الواد وتجريف شوارعها منذ ساعات فجر الجمعة.

وفجر اليوم، اندلعت مواجهات شديدة، في قرية كوبر قضاء رام الله وسط الضفة المحتلة، بعد اقتحامها من قوات الاحتلال الصهيوني.

وأفادت مصادر محلية أنّ قوات الاحتلال اقتحمت قرية كوبر، وداهمت منزل الشهيد محمد طارق دار يوسف منفذ عملية الطعن الفدائية في مستوطنة آدم، والتي قتل خلالها مستوطن وأصيب آخران، كما اقتحمت منازل أخرى أخضعتها للتفتيش الدقيق، وعبثت في محتوياتها.

وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال أبلغت العائلة بأنها ستعود لهدم منزلهم، كما اعتقلت ثلاثة مواطنين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات