الجمعة 14/يونيو/2024

أجهزة السلطة تعتقل شابًّا وتستدعي محاضرًا جامعيًّا

أجهزة السلطة تعتقل شابًّا وتستدعي محاضرًا جامعيًّا

تواصل أجهزة السلطة في الضفة الغربية المحتلة، انتهاكاتها بحق المواطنين على خلفية الانتماء السياسي، إذ اعتقلت شابا واستدعت محاضرا جامعيا، فيما تواصل اعتقال آخرين دون أي سند قانوني.

ووفق حركة حماس في الضفة، فقد اعتقل جهاز المخابرات العامة في طولكرم الشاب عبد المجيد دراغمة من مكان عمله يوم أمس، فيما يواصل الأمن الوقائي اعتقال الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق لعدة مرات علاء عازم منذ 10 أيام.

وفي السياق ذاته، استدعى وقائي السلطة في نابلس الدكتور كمال علاونة للمقابلة يوم الثلاثاء القادم، علما بأن الدكتور علاونة يعد قامة من قامات منطقته، حيث استغرب بدوره هذا الاستدعاء مؤكدا أن أحد أفراد الوقائي أحضر له الاستدعاء على البيت في بلدة طلوزة.

إلى ذلك يواصل جهاز الأمن الوقائي اعتقال الطالب في كلية الهندسة بجامعة النجاح علاء رضوان لليوم الثالث على التوالي.

وفي رام الله، تواصل المخابرات اعتقال الطالب في جامعة بيرزيت حمزة أبو قرع لليوم الثالث على التوالي، وذلك بعد أن أطلقت النار تجاه سيارته في بلدة بيرزيت، واعتقلته.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

30 ألفا يؤدون الجمعة في الأقصى

30 ألفا يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى آلاف المواطنين صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، في ظل الإجراءات العسكرية المشددة التي تفرضها سلطات...

لازاريني: الحرب سلبت أطفال غزة طفولتهم

لازاريني: الحرب سلبت أطفال غزة طفولتهم

جنيف - المركز الفلسطيني للإعلام قال المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) فيليب لازاريني، إن الحرب سلبت أطفال غزة طفولتهم....