الخميس 09/مايو/2024

وفاة العالم الباكستاني مظفر هاشمي أحد رواد العمل لفلسطين

وفاة العالم الباكستاني مظفر هاشمي أحد رواد العمل لفلسطين

نعت مؤسسة القدس الدولية، إلى الأمة جمعاء علمًا من أعلامها وفارسًا من فرسان العمل لفلسطين، البروفيسور مظفر أحمد هاشمي، أحد قيادات الجماعة الإسلامية في باكستان وعضو مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية.

وقال ياسين حمود، مدير عام المؤسسة: إن الفقيد شغل موقع الأمين العام للجنة التضامن مع الشعب الفلسطيني، وعضو مؤسس لمؤسسة فلسطين باكستان، وقامة من قامات العمل الخيري لفلسطين، انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس الثلاثاء 19/6/2018.

وأضاف “عرفت البروفيسور مظفر هاشمي معرفة شخصية، كان رحمه الله مثالًا للمسلم الملتزم بقضايا أمته، مؤلفًا للقلوب، محبًّا لفلسطين والقدس، مدافعًا عنها في كل المحافل التي يحضرها كما في كتاباته ومقالاته، يجمع المال ويرسله لأيتام فلسطين والقدس، يحمل همهم ويفكر بهم، متعاونًا مع العاملين لفلسطين جامعًا لهم موحدًا لجهودهم بحكمته وصدقه ووقاره”.

وتابع “خسرت فلسطين كما الأمة بفقده فارسًا من فرسانها الحاملين لراية الدفاع عنها، العاملين على تثبيت أهلها، كما خسرت شخصيًّا أخًا عزيزًا، أسأل الله تعالى أن يتولاه برحمته وأن يجزيه عن فلسطين وعن أيتام القدس خير الجزاء، وأن يجعل ما قدَّم وبذل في ميزان حسناته، وعوضنا الله عنه من أبنائه وإخوانه من يحمل الراية ويكمل مسيرته”.


في وداع العالم الباكستاني مظفر هاشمي

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات