الإثنين 27/مايو/2024

القسام يؤبّن الشهيد محمد الرضيع في بيت لاهيا

القسام يؤبّن الشهيد محمد الرضيع في بيت لاهيا

نظمت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، مساء الأربعاء، مهرجاناً جماهيرياً لتأبين الشهيد القسامي محمد الرضيع، والذي استشهد إثر قصفٍ صهيوني.

وحضر مهرجان التأبين قادة وجنود كتائب القسام في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وقادة حماس بالمنطقة، وحشد من المواطنين الذين زحفوا لتأبين الشهيد.

وفي كلمة له خلال حفل تأبين الشهيد، سرد القيادي في حركة حماس مشير المصري مناقب الشهيد، متطرقاً إلى مسيرته الجهادية والدعوية الحافلة بالرباط والجهاد في سبيل الله.


null

وأشار في قوله إلى أن الشهيد “محمد” تربى ونشأ في المساجد والتحق في صفوف القسام حتى اختاره الله شهيدا، لذلك حق لذوي الشهيد وأهله أن يفرحوا اليوم باستشهاده .

ووجه المصري التحية إلى أبطال المقاومة من الفصائل الفلسطينية، مؤكداً مواصلة درب المقاومة حتى تحرير كل فلسطين، ومحذراً العدو من ارتكاب أي حماقة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني، لأن رد المقاومة سيكون قويا ونوعيا.


null

واختتم حفل التأبين بتكريم عائلة الشهيد الرضيع، وعرض مرئي تضمن وصية الشهيد، وبعض التدريبات العسكرية.

وكانت كتائب القسام نعت في بيان عسكري الشهيد القسامي/ محمد رضيع، والذي ارتقى إلى العلا شهيداً – بإذن الله تعالى يوم الاثنين الماضي، إثر قصفٍ صهيونيٍ استهدف مرصداً للقسام شمال قطاع غزة.


null

null

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مقررة أممية تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل

مقررة أممية تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل

 نيويورك - المركز الفلسطيني للإعلام قالت مقررة الأمم المتحدة الخاصة للأراضي الفلسطينية المحتلة فرانشيسكا ألبانيز، إن قصف إسرائيل لمخيم نازحين برفح،...