الأربعاء 08/مايو/2024

الهيئة الوطنية تؤكد استمرارية مسيرة العودة وتدعو لأوسع مشاركة

الهيئة الوطنية تؤكد استمرارية مسيرة العودة وتدعو لأوسع مشاركة

أكدت الهيئة الوطنية لمخيم ومسيرة العودة وكسر الحصار، تواصل الفعاليات الشعبية والجماهيرية في مخيمات العودة الخمسة، مع الحفاظ على الطابع السلمي والشعبي لها.

وطالبت الهيئة في بيان لها، الخميس، أبناء شعبنا في أماكن وجودهم كافة بالمشاركة الواسعة كما في قطاع غزة؛ تأكيداً على وحدة شعبنا في جميع أماكن وجوده.

وقالت الهيئة: “سنمضي معاً موحدين تحت راية العلم الفلسطيني، ونحن واثقون من حتمية انتصارنا على القهر والظلم والحصار والاحتلال”.

وتابعت: لقد سطرتم بدمائكم الزكية أروع ملاحم البطولة والفداء في يوم العودة والقدس العاصمة، يوم الرابع عشر من مايو الماضي، حيث ارتقى الشهداء، وتعاظمت أعداد الجرحى والمصابين.

ومضت تقول: وقد أثبتّم للعالم أجمع بأن الحقوق الوطنية الفلسطينية المتمثلة بالعودة إلى أراضينا وبلداتنا وقرانا لا يمكن التنازل عنها، وأننا لا زلنا على طريق الحرية والنصر سائرين.

وقالت الهيئة: إن مسيرتنا الشعبية والتي تحمل طابعها السلمي الشعبي، تحتاج من كل العالم تقديم الإسناد والدعم بأشكاله كافة، فلا يعقل أن يبقى هذا الاحتلال جاثماً فوق أرضنا ويمارس أبشع أنواع الإرهاب والحصار ضد المدنيين العزل أمام مرأى ومسمع العالم، وفي ظل صمت عربي مطبق.

كما هنأت شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية بمناسبة شهر رمضان المبارك، متمنية أن يأتي رمضان القادم وقد تحققت أماني شعبنا في النصر والعودة.

ووجهت التحية لجماهير شعبنا البطل الذي ما يزال يتصدى للعدو وجرائمه في مخيمات العودة، كما وجهت تحية الإجلال والإكبار لشهداء العودة والقدس، متمنية الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات