الجمعة 03/مايو/2024

أبو زهرة: أهلنا في الداخل هم الدرع الحامي للمقدسات

أبو زهرة: أهلنا في الداخل هم الدرع الحامي للمقدسات

ثمن رئيس لجنة رعاية المقابر الإسلامية المهندس مصطفى أبو زهرة مشاركة الآلاف من أهلنا في الداخل الفلسطيني المحتل والقدس أمس السبت في معسكر “القدس أولًا” السنوي التاسع.

وكانت جمعية الأقصى في مناطق الـ”٤٨” نظمت هذا المخيم لتنظيف أروقة المسجد المبارك ومحيطه، ومقبرتي باب الرحمة الإسلامية واليوسفية في باب الأسباط، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الفضيل.

وقال أبو زهرة لمراسلنا إن هذه المشاركة من أهلنا في القدس والداخل الفلسطيني هي تعبير عن تضامنهم ودفاعهم عن المقدسات أمام الهجمة الاستيطانية الشرسة وعن المسجد الأقصى ومقابر المسلمين التي تتعرض يومياً للاعتداءات والانتهاكات، ومحاولة اقتطاع أراضٍ منها لأهداف استيطانية.

وأضاف أن هذا المعسكر والنشاط ساعدنا في إنهاء تنظيف وترتيب وحماية المسجد والدفاع عن المقابر المحيطة به، وخاصة مقبرتي اليوسفية والرحمة.

وأشار إلى أن هذا المعسكر سيتبعه العديد من الفعاليات، من بينها قص الأشجار وتنظيف ما لم يتم إنجازه هذا الأسبوع.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

المقاومة تصدى لتوغل الاحتلال في جنين

المقاومة تصدى لتوغل الاحتلال في جنين

جنين- المركز الفلسطيني للإعلامتصدّت المقاومة لقوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة، بعد اقتحامها جنين وحصارها منزلا في بلدة جبع جنوبًا، شمال...

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلاملم يترك الدكتور عدنان البرش (50 عامًا) مكانه ومهمته في إنقاذ جرحى حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية بغزة، حتى اعتقاله...