السبت 18/مايو/2024

توقيع عقود مشاريع قطرية جديدة بغزة

توقيع عقود مشاريع قطرية جديدة بغزة

نظمت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة حفلا على شرف السفير محمد العمادي -رئيس اللجنة- لتوقيع عقود عدد من المشاريع الجديدة التي ستنفذها اللجنة في قطاع غزة.

وشهد الحفل الذي أقيم في فندق المشتل ظهر اليوم الثلاثاء حضور عشرات الشخصيات الاعتبارية وممثلي الوزارات الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المدني، ولفيف من رجال الأعمال وممثلي شركات المقاولات والمكاتب الاستشارية والهندسية بغزة.

وأعلن السفير العمادي خلال كلمته في الحفل عن توقيع عقود مشاريع جديدة في القطاع غزة بما يزيد عن 5 ملايين دولار أمريكي، للبدء بأعمال مشروع إنشاء مركز حمد بن جاسم للرعاية اليومية، الذي يهدف لتقديم الرعاية لمصابي الشلل الدماغي في القطاع من الأطفال والرجال والنساء، وكذلك مشروع تأثيث مبنى مجمع قصر العدل في مدينة الزهراء، وأيضا تأثيث وتجهيز مدرسة مدينة الأمل لسمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني السكنية، وتوريد الأجهزة والمعدات والمختبرات العلمية اللازمة لها.

ووقّع السفير العمادي 13 عقدا مع مجموعة من الشركات الفلسطينية المحلية، منها عقود مقاولة وعقود توريدات وتجهيزات ومعدات وأثاث لعدد من المشاريع.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...