الأحد 05/مايو/2024

عريس العودة .. فرحة لا تكتمل إلا بتحقيق حلم العودة

عريس العودة .. فرحة لا تكتمل إلا بتحقيق حلم العودة

على أنغام وألحان أغاني وأهازيج العودة الفلسطينية، زف مئات المواطنين العريس علاء شاهين، مشاركين فرحة حياته المنقوصة وحفل زفافه، في مخيم العودة، المقام شمال قطاع غزة، قبال موقع أبو صفية العسكري، ضمن فعاليات مسيرة العودة الكبرى.

الشاب العشريني، والذي رسمت الفرحة على وجهه، عد حفل زفافه ليس مكتملاً إلا بتحقيق حلم العودة إلى قرية وبلدة نعليا التي هجر منها أجداده.

وقال العريس لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” وعيونه متوجهةً إلى جرافات ودبابات الاحتلال ، التي لا تبتعد سوى 800 متر عن مكان حفل زفافه: “نؤكد أن للعدو الصهيوني أن أفراحنا لا تكتمل إلا بالعودة إلى أراضينا المحتلة”.

 

وعبر شاهين عن فرحته بتنظيم حفل زفافه في مخيم العودة، لافتاً إلى أنه سيشارك في مسيرة العودة الكبرى: ” بلدتي نعليا وإن شاء الله سأشارك أنا وزوجتي غداً في مسيرة العودة”.


null

وأضاف في كلمته: “جئت اليوم إلى هنا وقوفاً مع أبناء شعبنا الفلسطيني وفصائله الوطنية، التي اتخذت خيارها جميعاً واتجهت منطلقة في وجه الاحتلال وتوحدت في مسيرة العودة”.

 

ويتابع العريس الشاب: “إنني أشارك فرحتي مع شباب قطاع غزة، وأقول أن الفرحة الحقيقية يوم أن تتحطم هذه الحدود التي تفصلنا عن أراضينا المحتلة وندخل المسجد الأقصى وإن وعد الله لآت”.

وعن شعور والدة العريس في تنظيم حفل زفاف ابنها، على مرأى ومسمع الاحتلال الصهيوني، أكدت أن الأفراح الفلسطينية ستستمر قائلةً: “ستستمر الأفراح ونقهر العدو الصهيوني”.


null

وأكدت والدة العريس الحاجة على تمسكها بحق العودة والرجوع إلى بلدتها نعليا، مضيفةً: “فرحتنا اليوم بزفاف ابني، وحق العودة لنا ونحن من نعليا، وإن شاء الله نرجع على بلادنا احنا وشعبنا الفلسطيني”.

وشارك في حفل الزفاف قيادات وطنية وفلسطينية، أبرزها عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية مهنئاً العريس وأهله بزفافه.


null

null

null

null

null

null

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...