السبت 04/مايو/2024

دودين: اقتطاع مخصصات الأسرى والشهداء تؤكد سادية الاحتلال

دودين: اقتطاع مخصصات الأسرى والشهداء تؤكد سادية الاحتلال

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس ومسؤول ملف الشهداء والجرحى والأسرى فيها موسى دودين، أن اقتطاع الاحتلال مخصصات ذوي الشهداء والأسرى من عائدات الضرائب دليل على وحشية الاحتلال وساديته.

وأوضح دودين في تصريح صحفي له، أن هذه القرصنة من الاحتلال لن تثني شعبنا عن مواصلة المقاومة، وأن شعبنا حين يقاوم هذا الاحتلال إنما يقوم بحقه الطبيعي الذي تكفله كل القوانين والأعراف الدولية.

وأضاف “على السلطة الفلسطينية أن تقف وقفة جادة، وألا تخدع شعبها بمواصلة السير في عملية سياسية جلبت الويلات على شعبنا، وآن الأوان لتكفر بكل السلك السياسي المتبع، وأن تلاحق الاحتلال في المحافل الدولية على كل جرائمه بحق شعبنا”.

وشدد القيادي في حماس على أن إعلان ترمب الأخير بشأن القدس، أعطى الضوء الأخضر لحكومة الاحتلال بتوسيع نطاق جرائمها بحق شعبنا، مشيرا إلى أن السلطة الفلسطينية تقف متفرجة إزاء ما يجرى بعدما قدمت كل التنازلات الممكنة، وأصبحت عاجزة عن فعل شيء لحماية شعبها.

ودعا دودين لتوسيع الانتفاضة في الضفة والقدس، وتكثيف المقاومة وعملياتها في كل الأراضي الفلسطينية؛ لكونها اللغة الوحيدة القادرة على لجم الاحتلال، ووقفه عن ممارسة انتهاكاته المتواصلة بحق شعبنا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات