الأربعاء 08/مايو/2024

منتخبنا الوطني لكرة القدم يلاقي نظيره الجزائري اليوم وديًّا

منتخبنا الوطني لكرة القدم يلاقي نظيره الجزائري اليوم وديًّا

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء لقاءً وديًّا يجمعه بالمنتخب الأولمبي الجزائري على ملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائر، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القدس الشريف، في إطار معسكره التدريبي هناك، استعدادًا لمواجهة منتخب عمان في تصفيات كأس أمم آسيا 2019.

ويعسكر منتخبنا في المدينة الرياضية سيدي موسى، وركز الجهاز الفني خلال تدريبات يوم أمس على الجانب الفني والتكتيكي.

وأعرب خوليو سيزار مدرب منتخبنا الوطني عن سعادته بالتزام اللاعبين وتعاونهم مع الجهاز الفني، موضحًا أن هذا المعسكر التدريبي يعدّ فرصة حقيقية للطاقم الفني الجديد للتعرف عن قرب على اللاعبين ومستواهم، داعيًا اللاعبين أن يكونوا على قدر المسؤولية في مباراة الغد.

ووجه سيزار، باسم الطاقم الفني والإداري شكره الجزيل للجماهير الفلسطينية على دعمهم وتشجعيهم المتواصل للفدائي، متمنيًا إسعادهم من خلال تقديم أداء ونتائج جيدة في المباريات القادمة.

بدوره؛ رحب عبد اللطيف البهداري كابتن منتخبنا الوطني، بالجهاز الفني الجديد، مؤكدًا على أن هناك تعاونا واحتراما بين الطرفين، مضيفًا أن هناك سهولة في التواصل مع المدير الفني باللغة الإنجليزية، خصوصًا مع وجود مترجمين طيلة الوقت، الأمر الذي لم يشكل أي عائق على اللاعبين في تلقي التوجيهات.

وقال البهداري: إن هناك ارتياحا كبيرا مع الطاقم الفني الجديد، متمنيًا استفادة لاعبي المنتخب من خبرتهم والارتقاء بالمستوى الفني المطلوب، داعيًا الجماهير الفلسطينية للالتفاف والوقوف بجانب المنتخب في هذه الفترة المهمة للرياضة الفلسطينية من خلال دعمهم بالتشجيع والمتابعة، موجهًا شكره للاتحاد الجزائري والشعب الجزائري على حفاوة الاستقبال وتوفير الجو المطلوب أثناء المعسكر. 

من جانبه قال جبر جبارين المدير الإداري لمنتخبنا : إن كافة الترتيبات الإدارية واللوجستية تسير على أفضل ما يمكن خلال المعسكر، مضيفًا أن منتخبنا الوطني سينهي معسكره التدريبي في الجزائر بداية الشهر القادم، متوجهاً بعد ذلك إلى المملكـة العربية السعوديـة لإقامـة معسكر تدريبي سيستمر حتى 20 مارس المقبل، بعد ذلك سيواجه منتخبنا نظيره المنتخب البحريني وديًّا في 22 مـارس في المنامـة قبل الوصول إلى مسقط. 

من جهته أشار بدر عقل طبيب منتخبنا، إلى أن الحالة الصحية للاعبين جيدة جدًا ولا وجود لأي إصابات مؤثرة، وهم على جاهزية تامة، مؤكدًا على أنه يتابع بدقة كل الأمور المتعلقة بالجانب الطبي، موجهاً شكره للإتحاد الجزائري على توفير المرافق الطبية، والمعدات اللازمة في المدينة الرياضية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات