السبت 04/مايو/2024

الكتلة الإسلامية تكرم 5 آلاف متفوقٍ بمدارس قطاع غزة

الكتلة الإسلامية تكرم 5 آلاف متفوقٍ بمدارس قطاع غزة

شرعت الكتلة الإسلامية الجناح الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” بتكريم الطلاب المتفوقين والأوائل في الفصل الدراسي الأول بمدارس قطاع غزة الإعدادية والثانوية، وذلك خلال احتفالات طلابية منفصلة حملت عنوان “فوج للقدس ماضون” في المدارس والمساجد.

وقال رئيس الكتلة الإسلامية أشرف الغفري في بيان، إن الكتلة ستكرم خلال الاحتفالات نحو 5000 طالب من المتفوقين في المدارس الإعدادية والثانوية.

وأوضح الغفري أن تكريم الكتلة للطلاب يأتي تقديرًا لهذه الثلة المبدعة والمميزة من الطلاب، وتشجيعًا للطلاب الآخرين للاجتهاد والتفوق الدراسي لكي يكونوا من الطلاب المكرمين في الفصول الدراسية القادمة.

وأفاد بأن تكريم المتفوقين ينفذ بمختلف المواقع التعليمية بحضور شخصيات قيادية ووطنية، وممثلين عن وزارة التربية والتعليم، وحشود من الطلاب وذوي المتفوقين.

وأكد الغفري ان احتفالات التفوق تعدّ جزءًا من الأنشطة والفعاليات الأساسية التي تنفذها الكتلة على مدار العام الدراسي خدمة للطلاب وللارتقاء بهم، وتدعيم مواهبهم وثقافتهم ومساندتهم في حياتهم الدراسية.

يشار إلى أن الاحتفالات يتخللها عديد الفقرات الإنشادية، وعروض فنية وكشفية واسكتشات مسرحية هادفة، وتختتم بتكريم الطلاب المتفوقين بشهادات تقدير وهدايا مميزة تقديراً لهم ولجهودهم واجتهادهم وتفوقهم الدراسي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات