الأحد 05/مايو/2024

المقاومة الوطنية تطالب بإطلاق يد المقاومة بالضفة

المقاومة الوطنية تطالب بإطلاق يد المقاومة بالضفة

نشر المكتب الإعلامي لـ”كتائب المقاومة الوطنية” الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، فيديو يستعرض مشاهد نوعية لتدريبات عسكرية تنفذها وحدات من مقاتلي الكتائب في قطاع غزة.

وجاء العرض الذي وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه، الأربعاء (24-1) بعنوان “للمجد زاحفون” لقطات حصرية لمقاتلي كتائب المقاومة الوطنية، يخوضون تدريبات خاصة تحاكي عمليات اقتحام وتسلل وإغارة على مواقع العدو، في رسالة واضحة، أنّ “الكتائب جاهزة لأي مواجهة أو عدوان على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة” كما جاء في بيانٍ مرفق.

وأكّد بيان الكتائب أنّها “ستواصل التدريب والتجهيز في صفوف مقاتليها للدفاع عن شعبنا المتشبث بأرضه، لا سيما في ظل ما تتعرض له مدينة القدس المحتلة من عدوان صهيوني همجي بدعمٍ وشراكةٍ أمريكية”.

وشددت الكتائب أنّ المقاومة الفلسطينية التي يدعمها الشعب الفلسطيني بكل أطيافه ومكوناته، “ستبقى الحصن المنيع لمواجهة المؤامرات المحدقة بقضيتنا الوطنية”، مطالبة برص الصفوف والوقوف معا لمواجهة مخططات الاحتلال الهادفة لخلق واقع جديد على الأرض، “الأمر الذي ستتصدى له الكتائب بكل إمكاناتها وطاقاتها الثورية الفولاذية التي يتمتع بها مقاتلوها” كما قالت.

وجددت كتائب المقاومة الوطنية تأكيدها على ضرورة وقف جميع أشكال التنسيق الأمني مع الاحتلال، وإطلاق العنان للمقاومة في الضفة الفلسطينية للدفاع عن القدس المحتلة عاصمة دولة فلسطين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...