عاجل

الجمعة 17/مايو/2024

الإعلاميين ينعى الصحفي عزت شحرور

الإعلاميين ينعى الصحفي عزت شحرور

نعى منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مساء اليوم الأحد، الإعلامي الفلسطيني والدبلوماسي السابق مدير مكتب شبكة الجزيرة في الصين الزميل عزت شحرور الذي توفي عن عمر 55 عاما جراء نوبة قلبية مفاجئة في العاصمة بكين.

وولد شحرور في مخيم للاجئين الفلسطينيين في سوريا عام 1962، وهو متزوج ولديه من الأولاد محمد وعلي ويافا ومريم، ونسأل المولى عز وجل له المغفرة والرحمة والقبول، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه والمجموع الصحفي الصبر والسلوان.

واستذكر المنتدى في بيان له الدور الكبير للصحفي شحرور “الذي لم تشغله أعباء الحياة والعمل عن قضيته الأم فلسطين، والذي عمل جاهداً لأن يكون ناقلاً لها ولتفاصيل حياة شعب أنهكه اللجوء والاحتلال والحصار، كيف لا وهو أحد من ولد في مخيماتها لاجئاً بعيداً عن وطنه”.

وأشار إلى أن شحرور “قامة إعلامية كبيرة، وأثبت من الكفاءة والتميز ما أهّله لأن ينتقل في العمل الإعلامي ليتولى مسئولية إدارة مكتب شبكة الجزيرة في الصين”.

واستعرض المنتدى دور الراحل شحرور في إطلاق مواقع خاصة بشبكة الجزيرة باللغة الصينية على مواقع التواصل الصينية بهدف زيادة تعريف المواطن الصيني بالقضايا العربية، وقضايا بلاده.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات