الخميس 16/مايو/2024

الاحتلال يحتجز 5 شبان من زبوبا غرب جنين

الاحتلال يحتجز 5 شبان من زبوبا غرب جنين

احتجزت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، الليلة الماضية، خمسة شبان في معسكر سالم أثناء المواجهات التي اندلعت في قرية زبوبا غرب جنين، شمال الضفة المحتلة.

وأفاد مصدر محلي أن قوات الاحتلال احتجزت الأشقاء: عماد وزياد وإياد محمد عمارنة، والشابين منير إبراهيم جرادات وعروة عبد الفتاح جرادات لساعات بعد الاعتداء عليهم بالضرب إثر اعتقالهم من داخل قرية زبوبا، ونقلتهم إلى معسكر سالم، قبل أن تخلي سبيلهم في وقت لاحق، بعد استجوابهم.

وشهدت القرية مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت القرية وسط إطلاق القنابل المسيلة للدموع والأعيرة المعدنية وقنابل الصوت.

واستشهد 10 مواطنين، وأصيب أكثر من 3500 منذ الخميس (7-12) في مواجهات وتظاهرات شديدة بالضفة والقدس المحتلتين، وقطاع غزة؛ نصرة للقدس، واحتجاجًا على إعلان أمريكا المدينة المحتلة عاصمة لـ”إسرائيل”، وقرارها نقل السفارة الأميركية إليها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء برصاص الاحتلال في طولكرم

3 شهداء برصاص الاحتلال في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة شبان، فجر الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرئيلي في مدينة طولكرم. وأعلنت وزارة الصحة عن ارتقاء ثلاثة...

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أُعلن مساء اليوم الأربعاء، عن ارتقاء الزميل الصحفي هائل النجار وعدد من أفراد عائلته، شهداء، بقصف إسرائيلي لمنزله في...