عاجل

السبت 18/مايو/2024

وادي وبلح يلتحقان بالفدائي بعد جهود كبيرة من اتحاد كرة القدم

وادي وبلح يلتحقان بالفدائي بعد جهود كبيرة من اتحاد كرة القدم

التحق لاعبا منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم محمود وادي ومحمد بلح المحترفان في نادي الأهلي الأردني، مساء أمس الاثنين، بصفوف المنتخب، الذي يستعد لمواجهة ضيفه منتخب جزر المالديف اليوم الثلاثاء، على إستاد الجامعة العربية الأمريكية، لحساب الجولة الخامسة ضمن منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وجاء التحاق اللاعبين بزملائهم في منتخبنا الوطني بعد جهود وإصرار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على دخول اللاعبين إلى فلسطين والتحاقهم بصفوف منتخبنا الوطني، بعد رفض سلطات الاحتلال ومماطلتها خلال الفترة الماضية في إصدار تصاريح دخولهم.

وكانت سلطات الاحتلال التي تواصل انتهاكاتها بحق الرياضة والرياضيين الفلسطينيين على المستويات كافة، ومن ضمنها حرية الحركة والتنقل، قد رفضت إصدار تصاريح الدخول لوادي وبلح على مدار الأيام الماضية، حيث كان من المفترض خوضهم المعسكر التدريبي الداخلي للفدائي تحضيراً لمواجهة المنتخب المالديفي قبل أن تسمح لهم بذلك في الساعات الأخيرة فقط.

هذا ويتصدر منتخبنا الوطني ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، ضامناً التأهل لنهائيات كأس آسيا 2019 المقررة في الإمارات، في حين يأتي المنتخب العُماني الشقيق الذي ضمن التأهل أيضاً رفقة منتخبنا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويحل المنتخب المالديفي ثالثاً ولديه 3 نقاط، في حين يأتي المنتخب البوتاني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...