الجمعة 10/مايو/2024

مسيرة حاشدة بالداخل المحتل تنديدا بجرائم شرطة الاحتلال

مسيرة حاشدة بالداخل المحتل تنديدا بجرائم شرطة الاحتلال

شارك آلاف الفلسطينيين من الأراضي المحتلة عام 48، اليوم السبت، بمسيرة حاشدة في مدينة كفر قاسم تنديدا بالجرائم التي ترتكبها شرطة الاحتلال بحقهم في أعقاب جريمة اغتيال الشهيد، محمد محمود طه، الأسبوع الماضي.

وطافت المسيرة التي تقدمها القيادات العربية والنواب العرب، ورؤساء السلطات المحلية العربية، ونشطاء في اللجان الشعبية والفعاليات الوطنية والحزبية، شوارع المدينة، رافعين شعارات تطالب شرطة الاحتلال بمكافحة الجريمة وعدم التقاعس، كما ورددوا هتافات منددة بالعنف بأشكاله كافة.

وأتت المظاهرة عقب تقاعس الشرطة في لجم مظاهر العنف وأعمال الجريمة وفوضى السلاح مما يهدد الأمن المجتمعي بالمدينة التي شهدت بالأسبوعين الأخيرين العديد من حوادث العنف وجرائم القتل، والتي كان آخرها استشهاد الشاب محمد طه برصاص الشرطة.

وسبق المظاهرة أن عقدت لجنة المتابعة اجتماعا في مبنى بلدية كفر قاسم، أكدت من خلال مواصلة النضال والخطوات الاحتجاجية ردا على اغتيال الشهيد طه، والضغط لمعاقبة القتلة المسؤولين عن الجريمة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى نحو 30 ألف مواطن، اليوم، صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، وسط إجراءات إسرائيلية مشددة في مدينة...