الأحد 05/مايو/2024

فصائل المقاومة تدعو للنفير العام نصرة للأسرى غدا

فصائل المقاومة تدعو للنفير العام نصرة للأسرى غدا

دعت الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة في غزة، إلى يوم غضب ونفير عام، يوم غد الجمعة، وإشعال نقاط التماس بالضفة والقدس وغزة؛ نصرة للأسرى المضربين.

وشددت الأجنحة العسكرية، على لسان الناطق باسم سرايا القدس “أبو حمزة” خلال مؤتمرٍ صحفيّ عُقدَ في ساحة السرايا بمدينةِ غزةَ، اليوم الخميس، أنه إذا ما أُصيب أيِ من الأسرى بسوءٍ، فإنها لن تقف مكتوفة الأيدي، قائلاً “إذا كانَ الحراكُ السلمي لم يجدِ نفعاً مع هذا العدوِ المتغطرسِ الذي لا يفهمُ إلا لغة القوةِ، فإننا جاهزون للحديث مع عدونا باللغةِ المناسبةِ التي يفهمُها جيداً”.

ودعت الفصائل عمومَ جماهيرِ شعبنا إلى الاستنفارِ والغضبِ في مواجهةِ الاحتلالِ على خطوطِ التماسِ كافة، وطرقِ تحرك الجنود والمستوطنينَ، في الضفةِ والقدسِ المحتلةِ وقطاعِ غزة، قائلة: “وليكن يوم غدٍ الجمعة يومُ غضبٍ ونفيرٍ من أجل أسرانا الأبطال؛ وليوصل شعبنا الرسالةَ للمحتل أن من خلفِ أسرانا شعبًا حيًّا عظيمًا، لا يعرف السكوت أمام صلف عدوه وإجرامه”.

وقال أبو حمزة: “إنّ أذرعَ المقاومةِ الفلسطينيةِ ستظل دوماً الدرع الحامي لشعبنا، وستحمي ظهور جماهير شعبنا الصامد وأسراه في حال تغوّل العدو عليهم أو حاول استباحةَ دمائهم، وإن خيارات الرد بيدِ المقاومةِ كثيرة وحاضرة”.

وتوجّه أبو حمزة “بالتحيةِ للأسرى الصامدينَ المرابطينَ الذينَ يخوضون بصدورهم العارية وأمعائهم الخاوية معركة الكرامة والحرية، والتحية لجماهيرِ شعبنا التي ساندت ولا تزال وستظل تساند قضية الأسرى حتى ينعموا بحقوقهم ثم حريتهم الكاملة بإذن الله تعالى”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...