الأحد 19/مايو/2024

شديد: فوز الكتلة بـبيرزيت يؤكد قوة وحضور حماس بالضفة

شديد: فوز الكتلة بـبيرزيت يؤكد قوة وحضور حماس بالضفة

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عبد الرحمن شديد إن انتصار الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت جاء ليؤكد على قوة حماس وحضورها في الضفة الغربية، رغم كل محاولات الإقصاء والملاحقة بحق أبنائها وأنصارها.

وأوضح شديد في تصريح صحفي أن الأجواء السائدة في جامعة بيرزيت والتي سمحت لأبناء الكتلة الإسلامية بالعمل رغم الظروف الأمنية المعقدة خارج الجامعة؛ مكنت طلبة الجامعة من رؤية إبداعات مجلس الطلبة تحت قيادة الكتلة الإسلامية، وهو ما مكن للكتلة من الفوز للسنة الثالثة توالياً.

وتابع “لقد بذل أبناء الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت مجهودات كبيرة رغم الظروف الأمنية المعقدة، وهو ما يؤكد على قدرة الحركة بشبابها وأجيالها القادمة على تحدي الظروف وحمل الأمانة بكل مسؤولية من أجل نصرة قضايا شعبنا وتحقيق أمله في الحرية بمشاركة الكل الفلسطيني”.

وبين القيادي في حماس أن محاولات القمع والإقصاء وتغييب حماس عن الساحة لن يؤتي ثماره، وأن الشعب الفلسطيني قادر بوعيه على اختيار الأنسب لو سُمح له الاختيار بحرية بعيداً عن العصى الأمنية التي يفرضها البعض.

وحث شديد أبناء الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة إلى العمل بكل جهدهم وطاقاتهم من أجل خدمة أبناء شعبهم وخاصة أبناء الجامعات، مؤكداً بأنهم الأمل المنشود للنصر القادم والقريب لأسرانا ولشعبنا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات