الأربعاء 08/مايو/2024

بدران: الكتلة في بوليتكنك الخليل تحقق نتائج مميزة رغم الملاحقة

بدران: الكتلة في بوليتكنك الخليل تحقق نتائج مميزة رغم الملاحقة

أكد القيادي في حركة حماس حسام بدران أن الكتلة الإسلامية في بوليتكنك الخليل تحقق نتائج مميزة في الانتخابات رغم الملاحقة والتضييق والتدخل السافر لأجهزة أمن السلطة.

وبين بدران في تصريح له، الأربعاء، أن “أبناء الكتلة في جامعات الضفة أسود يعملون في الظرف المستحيل، ونحن نعول عليهم كثيرا للتمسك بثوابت القضية الفلسطينية”.

وأغلقت صناديق انتخابات المؤتمر الطلابي للعام 2017/ 2018م في جامعة بوليتكنك فلسطين، عصر اليوم الأربعاء، وأفرزت فوزاً لكتلة الشبية الفتحاوية بـ19 مقعداً، و11 للكتلة الإسلامية.

وتنافس على مقاعد المؤتمر الطلابي العام، وعددها 31، الكتل الطلابية: القطب الطلابي وتجمع المبادرة، والكتلة الإسلامية، وكتلة شهداء الأقصى، والمرشح المستقل براء عصافرة، وبعد فرز الأصوات واحتساب المقاعد وفق دستور مجلس الطلبة بلغت نسبة الاقتراع 56.01% وكانت النتائج كما يلي:

الكتلة الإسلامية: 11 مقعداً، القطب الطلابي وتجمع المبادرة: مقعد واحد، كتلة شهداء الأقصى:  19 مقعداً، في حين لم يحُز المرشح المستقل أي مقعد.

وكانت الكتلة الإسلامية حصلت في العام الماضي على 12 مقعدا، فيما حصلت فتح على 18 مقعدا، ومقعد وحيد لليسار، وبلغت نسبة التصويت حينها 61.44% ما يدلل على تراجع نسبة المصوّتين في انتخابات العام الحالي.

وتأتي نتيجة الكتلة الإسلامية رغم التضييق والملاحقة المستمرة والمنع من نشر وطباعة وتوزيع أي شيء متعلق بالدعاية الانتخابية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات