الأربعاء 08/مايو/2024

كتلة النجاح تستنكر مصادرة أجهزة السلطة تجهيزات حفل الخريجين

كتلة النجاح تستنكر مصادرة أجهزة السلطة تجهيزات حفل الخريجين

استنكرت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية، مصادرة الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة، التجهيزات الخاصة بحفل الخريجين الذي أقامته الكتلة عصر اليوم.

وقالت الكتلة في بيانٍ لها: إن عناصر الأجهزة اعترضوا سيارة محملة بتجهيزات الحفل الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء، وصادروا أكثر من 400 درع خاص بالخريجين، إضافة إلى معظم أغراض الزينة الخاصة بالحفل، وذلك بعد اعتقال الطالب عمر الشخشير.

وطالبت إدارة جامعة النجاح بموقف جاد حيال ما جرى هذا اليوم، داعيةً إياها لمطالبة محافظ مدينة نابلس بالتدخل لإعادة ما صودر لتسليمه للطلبة الخريجين.

وأكدت كتلة النجاح أنها ستبقى على عهدها مع طلبة الجامعة، وأن كل محاولات الكسر والإقصاء لن تثنيها عن طريقها مهما كلفها ذلك من ثمن، مقدمةً اعتذارها للطلبة الخريجين على ما أحدثته هذه المصادرة من أخطاء في بعض الأسماء، مشيرةً إلى أنها حاولت خلال أقل من 3 ساعات استدراك ما يمكن استدراكه بعد مصادرة الأجهزة الأمنية للدروع.

وشددت الكتلة الإسلامية على أن عمليات التخريب المستمرة من الأجهزة الأمنية لأنشطتها التي تهدف إلى خدمة الطلبة دليلٌ صارخ على المنهجية القمعية والتوجه نحو إفراغ الساحة الطلابية لصالح لون واحد، الأمر الذي ينسف كل حديث مزعوم عن ديمقراطية أو حريات، بحسب تعبيرها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات