عاجل

السبت 18/مايو/2024

البرازيل أول الواصلين لمونديال روسيا 2018

البرازيل أول الواصلين لمونديال روسيا 2018

بات منتخب البرازيل لكرة القدم أول المتأهلين لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018)، وذلك بعدما فاز على منتخب باراغواي بثلاثية نظيفة، فجر اليوم الأربعاء، وخسارة منتخب أوروغواي أمام منتخب البيرو بهدفين لهدف.

ويتأهل مباشرة عن أميركا الجنوبية أول أربعة منتخبات فيما يلعب صاحب المركز الخامس الملحق.

وسجل ثلاثية البرازيل، فيليب كوتينيو في الدقيقة 34، ونيمار داسيلفا في الدقيقة 63، واختتم مارسيلو أهداف البرازيل في الدقيقة 86.

وخسرت أوروغواي أمام مضيفتها البيرو بهدفين دون رد، وسجل هدفي البيرو باولو غوريرو في الدقيقة 35، وادينسون فلوريس في الدقيقة 62، بينما سجل هدف أوراغواي كارلوس سانشيز في الدقيقة 30.

وخسر منتخب الأرجنتين أمام مضيفه منتخب بوليفيا بهدفين دون رد، وسجل هدفي بوليفيا، خوان كارلوس في الدقيقة 31، ومارسيلو مارتنيز في الدقيقة 61.

كما فاز منتخب كولومبيا على مضيفته منتخب الإكوادور بهدفين نظيفين، سجلهما خايميس رودريغيز في الدقيقة 20، وخوان كوادرادو في الدقيقة 30.

وفاز منتخب تشيلي على ضيفه منتخب فنزولا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف تشيلي، أليكسيس سانشيز في الدقيقة 4، واسستيبان بارديس في الدقيقتين 7 و22، بينما سجل هدف الضيوف الوحيد اللاعب خوسيه روندون في الدقيقة 63.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...