الأحد 05/مايو/2024

فعاليات تضامنية مع غزة في تونس ونيجيريا

فعاليات تضامنية مع غزة في تونس ونيجيريا

نظم فريق الحملة العالمية لكسر الحصار عن غزة في مدينة جدليان التونسية، وقفة تضامنية مع أطفال القطاع المحاصرين للعام العاشر على التوالي، في ظل تدهور الوضع الإنساني، ورفضا للحصار الظالم.

وشارك في الوقفة العشرات من الأطفال التونسيين، معبرين عن رفضهم استمرار الحصار، ومنددين بالصمت الدولي تجاه المأساة التي تلحق بأطفال غزة جراء الحصار “الإسرائيلي”.

وقال المسؤول التنفيذي للحملة العالمية في تونس عبد الكريم الوسلاتي: “من غير المعقول ألا تقوم الأمة بنصرة فلسطين والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم صموده في مواجهة الاحتلال الصهيوني وإجرامه، والدفاع عن المسجد الأقصى المبارك، ودعم قطاع غزة المحاصر”.

وفي سياق متصل، واصلت الحملة العالمية لكسر الحصار عن غزة جمع التواقيع على العريضة الإلكترونية الدولية الداعية إلى إنهاء الحصار عن القطاع، حيث جمع فريق الحملة في نيجيريا عشرات التواقيع الداعية إلى كسر الحصار ودعم صمود أهالي غزة والوقوف إلى جانبهم ضد جرائم الاحتلال “الإسرائيلي”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...