الجمعة 26/أبريل/2024

المرزوقي يدعو إلى الاقتداء بـالزواري من أجل فلسطين

المرزوقي يدعو إلى الاقتداء بـالزواري من أجل فلسطين

دعا الرئيس التونسي السابق محمد المنصف المرزوقي، الشعوب العربية والإسلامية إلى الاقتداء بالشهيد المهندس محمد الزواري من أجل القضية الفلسطينية، مؤكد أن الشهيد المهندس شرّف شعب تونس.

وقال المرزوقي في كلمة وجهها لحفل تأبين الشهيد القسامي المهندس الطيار محمد الزواري الذي تنظمه حركة “حماس” وجناحها العسكري كتائب القسام في مدينة غزة، اليوم الاثنين، إن فلسطين وحدها من توحد شعب تونس بحبها والتضحية من أجلها والفخر بمقاومتها.

وأشار المرزوقي إلى التظاهرة الضخمة في تشييع الشهيد الزواري، بأنها رفعت شعارين: الأول شعار المقاومة، وهي كلمة نبيلة جسدها الفلسطيني أكثر من أي عربي، والثاني تأكيد السيادة الوطنية التي انتهكت من الاحتلال.


null

وقال “إن الشهيد الزواري نعتز به كما نعتز بالمقاومة الفلسطينية، كما نخجل من هؤلاء الذين يهاجمون الأبرياء في الدول الغربية وكأن ذلك شهادة يمكن أن يقبلها الله منهم”.

وحث المرزوقي على الاقتداء بالشهيد الزواري من أجل قضية فلسطين المقدسة.

وطالب بالمسارعة في رفع الحصار عن قطاع غزة؛ “لأن وضع أكثر من مليونيْ شخص تحت الإقامة الجبرية أمر لا يمكن أن يقبله الضمير البشري”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة بن غفير بحادث سير

إصابة بن غفير بحادث سير

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، اليوم الجمعة، إثر تعرضه لحادث سير....