الإثنين 17/يونيو/2024

الدوري الإيطالي.. روما ينتصر على كييفو وتعادل نابولي مع فيورنتينا

الدوري الإيطالي.. روما ينتصر على كييفو وتعادل نابولي مع فيورنتينا

حقق روما فوزًا مهمًّا على حساب ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، الخميس، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم كييفو في نتيجة المباراة في الدقيقة 37 عن طريق لاعبه جوناثان دي غوزمان، لكن اللاعب ستيفان الشعراوي أدرك التعادل لروما في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، سجل إدين دجيكو هدف روما الثاني في الدقيقة 52، واختتم دييغو بيروتي أهداف روما في الدقيقة 90 (من ضربة جزاء).

بهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد كييفو عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي لقاء ثانٍ، تعادل نابولي مع مضيفه فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة.

وافتتح لورونزو إنسيني التسجيل لنابولي في الدقيقة 25، لكن فريدريكو برنارديسكي أدرك التعادل للفيولا في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 68 منح درايس ميرتينز التقدم مرة أخرى لنابولي.

لكن فريدريكو برنارديسكي عادل النتيجة للفيولا مرة أخرى في الدقيقة 69، ثم سجل ماورو زاراتي هدف التقدم للفيولا في الدقيقة 82، لكن وفي الدقيقة 90 + 4 أدرك مانولو غابياديني التعادل لنابولي (من ضربة جزاء).

وبهذا التعادل أصبح رصيد نابولي 35 نقطة في المركز الثالث، وصار رصيد فيورنتينا 27 نقطة في المركز التاسع.

وفي باقي المباريات، فاز كالياري على ساسولو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتورينو على جنوى بهدف دون رد، وتعادل باليرمو مع بيسكارا بهدف لهدف، وتعادل سامبدوريا مع أودونيزي بدون أهداف.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الرشق: المقاومة فكّكت مجلس الحرب الصهيوني

الرشق: المقاومة فكّكت مجلس الحرب الصهيوني

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قال عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عزت الرشق: إنّ المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام فكّكت مجلس...