السبت 25/مايو/2024

الاحتلال يعتقل 5 مواطنين غرب جنين

الاحتلال يعتقل 5 مواطنين غرب جنين

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة، خمسة مواطنين خلال حملة دهم في بلدة برطعة الشرقية غرب مدينة جنين، شمال الضفة المحتلة.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن جنود الاحتلال انتشروا بكثافة وبشكل مفاجئ في شوارع بلدة برطعة المعزولة خلف جدار الفصل العنصري، وأغلقوا مداخلها بحواجز، ثم شنوا مداهمات واعتقلوا خمسة مواطنين من عائلة واحدة، وهم: الشقيقان بدران (36 عامًا) ومحمود (30 عامًا) أحمد الحاج سعيد، والشقيقان عمران (19 عامًا) والطفل عمر (14 عامًا) محمود الحاج سعيد، وعمهم المُسن محمد الحاج سعيد (58 عامًا).

يذكر أن بلدة برطعة تحوي سوقا تجاريا مركزيا كبيرا يقصده فلسطينيو 48 ما يجعل العديد من التجار والعمال يقطنون البلدة ويكونون عرضة لهجمات الاحتلال التي تستهدف السوق التجاري بشكل مستمر.

ومن جهة أخرى، أشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال نصبت أيضا حاجزا عسكريا على الطريق بين يعبد وبرطعة الشرقية، وأوقفت مركبات ومواطنين ودققت في هوياتهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

المقاومة الإسلامية بالعراق تقصف إيلات

المقاومة الإسلامية بالعراق تقصف إيلات

بغداد - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق أنها قصفت مساء الجمعة بالطائرات المسيرة هدفا حيويا في إيلات جنوب فلسطين المحتلة....

مقررة أممية تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل

مقررة أممية تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل

نيويورك - المركز الفلسطيني للإعلام قالت المقررة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بفلسطين فرانشيسكا ألبانيز إن إسرائيل لن توقف الجنون الذي تقوم به في رفح...