الجمعة 10/مايو/2024

بدران يدعو لمواجهة وطنية لكاميرات المراقبة بالضفة

بدران يدعو لمواجهة وطنية لكاميرات المراقبة بالضفة

دعا الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” حسام بدران، إلى تنسيق الجهود الوطنية والشعبية والفصائلية للعمل على مواجهة ظاهرة كاميرات المراقبة في الضفة الغربية.

وقال بدران في تصريح صحفي له، اليوم الخميس، إن كاميرات المراقبة باتت تؤرق المقاومين، وتضيق فرص نجاحهم في استمرارية العمل المقاوم واستهداف قوات الاحتلال والمستوطنين.

وأكد القيادي أن كاميرات المراقبة، سواء تلك التي يثبتها الاحتلال على الطرقات الالتفافية أو على مداخل المستوطنات، أو تلك التي يضعها المواطنون أمام محالهم التجارية أو منازلهم، تتطلب وقفة ودراسة من الكل الوطني الفلسطيني؛ لأنها باتت السلاح الأبرز في كشف الخلايا المقاومة، وإحباط العديد من العمليات ضد الاحتلال.

وأشار القيادي في حماس إلى خطورة ما جرى يوم أمس، مع الخلية المقاومة التي كشفت في بلدة نعلين قرب رام الله، حيث تعرفت قوات الاحتلال على أعضائها بعد تنفيذهم عملية إطلاق نار على مستوطنة بنيامين غرب رام الله.

وشدد بدران على أن بقاء كاميرات المراقبة تلك على حالها، يعني كشف المزيد من المقاومين، وإحباط العديد من العمليات البطولية، ووضع العراقيل أمام مسار المقاومة المتنامي في الضفة الغربية المحتلة، وهو ما يؤكد أهمية وضع حد لتلك الظاهرة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى نحو 30 ألف مواطن، اليوم، صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، وسط إجراءات إسرائيلية مشددة في مدينة...