الجمعة 03/مايو/2024

يعيش: قائمة نابلس للجميع ستضع حدًّا للمؤامرات

يعيش: قائمة نابلس للجميع ستضع حدًّا للمؤامرات

أكد المهندس عدلي رفعت يعيش، رئيس قائمة (نابلس للجميع) التي قررت خوض انتخابات بلدية نابلس، أن هذه القائمة تعد نموذجا مثاليا في فلسطين لتحقيق آمال الشعب الفلسطيني في وحدة الصف وجمع كلمته.

ولفت يعيش في لقاء خاص مع “أصداء”، اليوم الاثنين، إلى أن القائمة من شأنها وضع حد للمؤامرات التي تهدف إلى تمزيق الصف والنسيج الاجتماعي، والتأكيد على توفر الكفاءات لتحقيق الاستقرار والنماء والبناء في المدينة.

وكان مجلس الوزراء قرر مؤخرًا تحديد يوم السبت 8 أكتوبر 2016 موعدًا لإجراء انتخابات المجالس والهيئات المحلية، وتكليف لجنة الانتخابات المركزية بالبدء في إجراء كافة التحضيرات والترتيبات اللازمة، لتنظيم الانتخابات في موعدها.

وشدد يعيش أن تشكيل القائمة “استجابة لنداء المخلصين من أبناء نابلس، والذين أقلقهم ما آلت إليه الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية، وازداد خوفهم وخشيتهم من أن تؤدي هذه الأوضاع إلى ما يهدد السلم الأهلي والمجتمعي، تكوّن لديهم الشعور والواجب بضرورة العمل والسعي لتشكيل قائمة تساهم في تعزيز الوحدة الوطنية”.

وتابع أن “القائمة وضعت نصب أعينها إنجاز أفضل الخدمات وبذل قصارى الجهد لتحقيق آمال وتطلعات سكان مدينة نابلس معتمدين على الله أولا ثم على الاستفادة من تجارب المجالس السابقة”.

كما أكد ضرورة “تفعيل دور الشباب وتحقيق تطلعاتهم في مستقبل زاهر لمدينة نابلس الحبيبة وأهلها الكرام باعتبار البلدية أم المؤسسات التي يقع على عاتقها جهد كبير في تعزيز صمود الناس وتسهيل حياتهم اليومية، وزيادة انتمائهم وتعاونهم على قاعدة الشفافية كمنهاج تخضع له كل سياسات وقرارت المجلس البلدي القادم”.

وعدّ أن بلدية نابلس تمثل نموذجًا للوحدة الوطنية وصرحًا يمكن أن يحقق تعاونًا بين جميع أبناء نابلس على اختلاف خلفياتهم الاجتماعية السياسية وخبراتهم وتخصصاتهم، بحيث يجتمع هؤلاء في مجلس بلدي يضع في عينيه خدمة المواطنين.

وأضاف أن “بلدية نابلس هي الحاضنة التي يمكن أن تجمع هؤلاء، وهي الهيئة التي على علاقة يومية مع المواطن، وتقدم له الخدمة، وتعزز فيه الانتماء”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلاملم يترك الدكتور عدنان البرش (50 عامًا) مكانه ومهمته في إنقاذ جرحى حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية بغزة، حتى اعتقاله...