الأحد 06/أكتوبر/2024

فوزان لخدمات رفح والمغازي في دوري جوال لكرة السلة

فوزان لخدمات رفح والمغازي في دوري جوال لكرة السلة

 
  تواصلت مباريات دوري جوال لكرة السلة للمحافظات الجنوبية بإقامة لقاءين، جمع الأول خدمات جباليا وخدمات رفح، فيما جمع اللقاء الثاني خدمات المغازي وشباب البريج، وذلك على صالة سعد صايل بمدينة غزة.

وفي اللقاء الأول نجح خدمات رفح في الفوز على خدمات جباليا ب 79 نقطة مقابل 69، الذي قدم عرضاً جيداً، لكن لم يستطع أن يستمر في أدائه القوي بعد طرد اثنين من لاعبيه بخطأ عدم الأهلية، ليطمئن خدمات رفح جماهيره بتواجده بقوة في البلاي أوف، فجاءت نتائج أرباع المباراة كالتالي:
 
الربع الأول: 19/11 لخدمات رفح، الربع الثاني: 22/19 لخدمات رفح، الربع الثالث: 22/19 لخدمات جباليا، الربع الرابع 22/17 لخدمات رفح.

فيما سحق خدمات المغازي خدمات البريج ب 77 نقطة مقابل 48، فلم يجد فريق خدمات المغازي أي صعوبة في التغلب على شباب البريج، وحافظ على سجله خالياً من الهزائم بانتصار جديد.

وقدّم المغازي عرضاً متوازناً دفاعياً وهجومياً، حرص فيه الجهاز الفني في إشراك كافة اللاعبين، في المقابل شباب البريج لم يستطع تدارك أخطائه الكثيرة من لاعبيه خصوصاً في المناطق الدفاعية.

فجاءت أشواط المباراة على النحو التالي: الربع الأول :19/16 للمغازي، الربع الثاني: 17/8 للمغازي، الربع الثالث: 23/10 للمغازي، الربع الرابع: 18/14 للمغازي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات