السبت 27/أبريل/2024

الاحتلال يُصيب فلسطينيا ويعتقل 6 من الضفة والقدس

الاحتلال يُصيب فلسطينيا ويعتقل 6 من الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، ستة مواطنين فلسطينيين من مدن وبلدات الضفة الغربية وضواحي القدس المحتلتيْن.

وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته أقدمت الليلة الماضية على اعتقال أربعة فلسطينيين ممّن وصفهم بـ “المطلوبين”، بينهم اثنان متهمان بممارسة نشاطات ضد الجيش والمستوطنين.

وأوضح التقرير أن الاعتقالات طالت فلسطينيًا من بلدة بيت أمر شمالي مدينة الخليل، وآخريْن من مخيمي عايدة والدهيشة قرب مدينة بيت لحم، بالإضافة إلى ناشط في حركة “حماس” من مخيم الفارعة قرب مدينة طوباس.

وأفادت مصادر محلية بأن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم الفارعة قرب مدينمة طوباس، أصيب خلالها الشاب محمود واكد (24 عامًا) بالرصاص الحي في الذراع وشظايا في الصدر، نُقل على إثرها لمستشفى “رفيديا” لتلقي العلاج.

وأضاف أن الاحتلال اقتحم أحد المنازل في الفارعة واعتقل الشاب معاذ العايدي (28 عامًا)، بعد تفتيش المنزل والعبث في محتوياته.

وقالت المصادر إن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من، فايز محمد صبيح ولؤي هاني صبيح من بلدة حزما، الفتى يزن الكردي من مخيم عايدة، والمواطن حسام آدم اخليل من بلدة بيت أمر.

كما شنّت قوات الاحتلال عمليات دهم لمنازل المواطنين في قرى بورين، عراق بورين، تل، بيت دجن، في محيط مدينة نابلس، تخللها التحقيق مع السكان، دون أن يبلغ عن أي اعتقالات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات